بالفيديو .. طريقة الصحيحة لفتح حساب في الباي بال paypal وتفعيل الحساب فورا حتى لو كانت دولتك محظورة

كما قرأت اسم الموضوع فأنت الان مستغرب باني اقول انك تستطيع فتح حساب باي بال مفعل جاهز وحتى ان كانت دوله التي تقطن بها محضورة 
نعم انا اعي ما اقول واضن انك لا تصدق لكن اريد منك ان تكمل معي قراءة الموضوع وانت سوف تحكم في نهايته اولا دعني اعرف لك pay pal ماهو
الباي بال حساب بنكي ألكتروني تستطيع منه سحب وتلقي الارباح منه بطريقه امنه جدا
ولكن للاسف اغلب دول العربية لا تدعم الباي بال واحب ان اقول لك انني من لبنان والباي بال محظور ايضا ولكن رغم هذا انا استطيع ان اسحب ارباحي من دون مشاكل 
انت ستقول مستحيل وانا سأقول لك اننا وصلنا الى زمان لا شيئ مستحيل في هذه الحياه اذا دعنا نعود الى موضوعنا
بعد ما عرفنا ما هو pay pal الان دعنا نتحدث عن ما هو الفرق بين حساب باي بال مفعل وحساب غير مفعل
الحساب المفعل تستطيع ان تضع فية رصيد من دون اي حدود
ام الحساب الغير مفعل فستبقى محصور بين ال100$ فقط 
الان احب ان اتشكرك لوصلك معي بالقراءة الى هنا وانا اعرف انك تقول باني لم ابين لك شيئ عن كيفية فتح الحساب ولكن احب ان اقول لك انني قمت بعمل فيديو وانا انصحك بشده ان تشاهد وانا متأكد بانك ستستفيد وستقتنع بمصداقية كلامي




رابط الموقع من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق